0
طرق اختراق الفايسبوك الأكثر انتشارا



طرق اختراق الفايسبوك الأكثر انتشارا " موضوع هذا اليوم ، حيث سنتوجه إلى أهم النقاط أو الأساليب التي يستخدمها الهاكر في إختراق حسابات الفيس بوك .

سنبدأ بطرح مجموعة من الطرق حتى تصبح لديك فكرة عن كيفية إختراق الحسابات الخاصة بشبكة فيسبوك .!



الأن سنعرفكم على هذه الطرق





 الصفحات المزورة



الصفحات المزورة ، ولقد ورد هذا المصطلح كثيرا معنا و في عدة مواضيع مختلفة. في هذا الموضوع سوف نميل اكثر الى ناحية الحماية من الصفحات المزورة وطريقة التمييز بينها و بين الصفحات و المواقع الاصلية. على الرغم من هذه الطريقة من اقدم الطرق المستخدمة في اختراق الحسابات الا انها ما زالت فعالة لحد الان و الكثير من الاشخاص تقع ضحية هذا العمل الغير المشروع و تصبح لعبة في ايدي قراصنة لا يفهمون الا موضوع التظاهر حتى ولو على حساب اذية الاخرين.



 اختراق حساب الفيسبوك من الهاتف



البعض يقوم بالدخول إلى حسابه علي الفيس بوك من خلال الهاتف الجوال ولكن ماذا اذا استطاع الهاكر الوصول الي الهاتف ، هنا سيتمكن من الوصول الي حسابك ، وبالتأكيد هناك العديد من البرامج للتجسس علي الهاتف الجوال لذلك يجب عليك حماية هاتفك الجوال ان كنت تدخل الي حساب الفيس بوك من خلاله



 إختراق حسابات من خلال تطبيقات الفيس بوك


التطبيقات أصبحت أخطر بكثير من الوسائل الأخرى للإختراق ، حيث أصبحت تعد من شيء يستوجب تواجده في أي حساب , فعند إشتراكك بإحدى التطبيقات يستوجب عليك أن تسمح لهم بمعاينة رسائلك الشخصية و كل شيء لك بالحساب و هناك من يستخدم هذه الوسيلة للتجسس على المستخدمين .!  
التعليقات
0 التعليقات

0 commentaires:

إرسال تعليق

 
تطوير مدونة 30 مارس
Giv Apps © 2015 | عودة الى الاعلى
Designed by Jossé Média